السيد نصرالله: انتصار 25 ايار اسقط ’اسرائيل’ الكبرى

1- العربية

الأمين العام لحزب الله من بنت جبيل: المقاومة تعمل على تطوير قوة الردع ضد العدو الاسرائيلي ...ومحور المقاومة في سوريا يتقدم

أكد الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله "أن انتصار آيار في العام 2000 هو المؤسس لزمن الانتصارات وسقوط مشروع "اسرائيل"الكبرى،مؤكداً تمسك المقاومة بالمعادلة الذهبية "الجيش والشعب والمقاومة" وقال إن المقاومة تعمل في الليل والنهار على تطوير قوة الردع ضد العدو الاسرائيلي ومن واجبنا ان نطور قوة الردع" كما حذر العدو الاسرائيلي من ان المقاومة لن تسكت على تجاوزات الاحتلال الاسرائيلي على طول الحدود . كما شدد السيد نصرالله على أن مشروع اسقاط سوريا قد سقط وأن سوريا ومحور المقاومة يتقدمان مشيراً إلى أن الجميع بات يدرك خطر الجماعات المسلحة في سوريا ويياتي يوم تندم فيه الحكومات على دعمها للجماعات المسلحة في سوريا وسوف تشكرها على صمودها.

وفي الملف الرئاسي أكد السيد نصرالله انه ما زالت هناك فرصة لانتخاب رئيس قوي مشيراً مشيراً إلى أن المشروع بالنسبة للفريق الاخر كان التمديد للفريق الاخر ، والان مع سقوط هذا المشروع نحن نبحث اليوم لا نبحث عن رئيس جمهورية يحمي المقاومة في لبنان، فالمقاومة في لبنان تحمي الدولة وتحمي الشعب والوطن والكيان والشرف والسيادة وتحمي الامة. نحن نريد رئيس لا يتامر على المقاومة ولا يطعنها في ظهرها ويثبت على موقفه من المقاومة.

http://alahednews.com.lb/essaydetails.php?eid=96520&cid=7

النص الکاملة:
http://alahednews.com.lb/essaydetails.php?eid=96521&cid=7

Write a comment

Comments: 0